Slide Ads

أهلاوية دوت كوم | اخبار النادى الأهلى المصرى

Saturday, June 25, 2011

الفرق بين الصداقة و الحب

الفرق بين الصداقة و الحب

لا يوجد فرق جوهري بين الكلمتين لانهما وجهين لعمله واحده, فأنا احب
صديقي ,وان كنت لا احب صديقي فهذا يعنى انه ليس صديقي ولكن
معرفة كعابر سبيل وهذا لا يسمى صديق. ? بما أنني احب صديقي فلا
...توجد صداقه بين رجل و امراه لان الحب المتولد سوف تحركه رغبه بان
يسير الحب بين الرجل و المراه في الطريق الطبيعي و هو الزواج حتى
يتم تقويم هذا الحب و إلا كان أدم و حواء ظلوا أصدقاء

لقد اشتقت اليك..فاني احبك اكتر من ذاتي..اني احبك لدرجه الجنون..فاني لا اري نفسي مع احد غيرك..فانت حبي الاول..فانت اختياري..فانت عشقي..هل تعلم ماذا اريد من هذه الدنيا؟اريد ان اصبح جزء منك اريد ان اكون زوجتك اريد ان اكون لك ومنك وعشانك اريد انا اكون جواك وجنبك وخلفك..فاغفري لي انانيتي

لقد اشتقت اليك..فاني احبك اكتر من ذاتي..اني احبك لدرجه الجنون..فاني لا اري نفسي مع احد غيرك..فانت حبي الاول..فانت اختياري..فانت عشقي..هل تعلم ماذا اريد من هذه الدنيا؟اريد ان اصبح جزء منك اريد ان اكون زوجتك اريد ان اكون لك ومنك وعشانك اريد انا اكون جواك وجنبك وخلفك..فاغفري لي انانيتي


بعد أن أمضى الليل حائرا، مترددا في الإعتراف لها بحبه، كتب لها في رسالة :

أحــــــــبـــك"

ثم أرسلها..و بعد ثوان ، توصل برسالة، فأحس برعشة تسري في جسده..
.........و بدأت ملايين الأسئلة تجول في ذهنه: هل أقرؤها الآن؟
-هل ستعترف هي الأخرى؟
-و بعد ساعات طوال من التفكير..قرر أن يقرأ الرسالة: فوجدها
.
.
.
.....
.......
.
.
.

إن رصيدكم غير كاف لإرسال هذه الرساله

No comments:

البيت بيتك

اخبار الحوادث