Slide Ads

أهلاوية دوت كوم | اخبار النادى الأهلى المصرى

Tuesday, April 26, 2011

كاترين زيتا جونز تستأنف عملها بعد علاجها من الاضطراب النفسي

Catherine Zeta Jones

21 نيسان 2011
undefined (الألمانية)
استأنفت الممثلة الانجليزية كاثرين زيتا جونز عملها بعد أسبوع من إفصاحها عن إصابتها بمرض نفسي يعرف بـ "اضطراب ثنائي القطب" وتلقيها العلاج في مستشفي للأمراض النفسية. وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في عددها الصادر اليوم إن كاثرين بدت سعيدة خلال تواجدها في موقع تصوير فيلم "بلاينج ذا فيلد ان لويزيانا".
شوهدت كاثرين وهي تبتسم وتضحك مع زميليها في الفيلم دينس كويد وأوما ثورمان. وأعربت كاثرين عن أملها في أن يشجع اعترافها الآخرين المصابين بحالتها السعي للعلاج. وقالت "ان السعي للحصول علي مساعدة لايدعو للخجل". وأضافت "يؤثر هذا المرض علي ملايين الأشخاص وأنا واحدة منهم" مشيرة إلي أنه إذا كان "كشفها عن إصابتها بالمرض شجع شخصا علي السعي للحصول علي مساعدة إذن فأن الأمر يستحق".
دخلت كاثرين مستشفي سيلفير هيل للأمراض النفسية بولاية كونيكتيكت مطلع شهر إبريل الجاري حيث أمضت خمسة أيام في العلاج. يشار إلي أن كاثرين سعت للعلاج بعدما واجهت صعوبة في التعامل مع معركة زوجها الممثل الشهير مايكل دوجلاس من مرض سرطان الحلق.

Keira Knightley تتألق في حفل زفاف شقيقها... بالصور


25
شاركت الممثلة المعروفة Keira Knightley شقيقها الأكبر تشاليب نايتل فرحة زفافه وذلك في حفل أقيم في قاعة بولوكشيلدز في غلاسكو. ووقفت نايتلي الى جانب العروس كيري نيكسون كوصيفة لها.
 
 
 

البيت بيتك

اخبار الحوادث